أحدث الأخباراخبار عاجلةالرياضة المحلية

الأهلي يواصل الصدارة بفوز مستحق علي إنبي في الدوري

الأهلي يواصل الصدارة بفوز مستحق علي إنبي في الدوري

حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين دون رد علي إنبي في لقاء الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 من الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت علي ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية.
سجل هدفي اللقاء كلاً من عبدالله السعيد في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء، قبل أن يضيف مؤمن زكريا الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 79 من المباراة.
بذلك الفوز يواصل الأهلي صدارة الدوري برصيد 53 نقطة وبقارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه الزمالك في المركز الثاني، بينما توقف رصيد إنبي عند النقطة 28 في المركز الـ 12 بجدول الترتيب.
وقد دخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الشياطين الحمر واللاعبين في اشتباكات مع لاعبي وجهاز إنبي ، وبدأ خالد متولي، مدرب إنبي، في الاشتباك مع سيد عبد الحفيظ فور انتهاء الشوط الأول.
من ناحية اخري توجه صلاح سليمان عقب انتهاء اللقاء لرمضان صبحي للاشتباك معه إلا أن لاعبي الفريقين دخلوا جميعهم في مشادة كما دخل مسئولو نادي إنبي في مشادة مع عبد الوهاب في المدرجات ، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه رمضان صبحي عقب الاشتباك الذي وقع بينه وصلاح سليمان ، ومع بداية الشوط الثاني قام الحكم محمد فاروق بإشهار البطاقة الحمراء في وجه رمضان صبحي لاعب النادي القلعة الحمراء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock