اخبار الرياضةاخبار مصر

استعدادات مباراة بطل العالم للكيك بوكسنج وبطل روسيا في مراحلها الأخيرة

نشرت في: السبت 11 سبتمبر, 2021
أخر تحديث: السبت 11 سبتمبر, 2021

مباراة بطل العالم للكيك بوكسنج
مباراة بطل العالم للكيك بوكسنج

في أطار الأستعدادات لمباراة بطل العالم للكيك بوكسنج وبطل روسيا ، عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ،اجتماعاً مع الكابتن محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج لمناقشة الاستعدادات المتعلقة للمباراة الدولية المقرر إقامتها بين العقيد محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسنج ضد بطل روسيا.

كما التقي وزير الشباب والرياضة العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، بطل العـالم للكيك بوكسنج، بحضور الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية، وعدد من قيادات الوزارة لاستعراض كافة الترتيبات التي تم اتخاذها بشأن استضافة المباراة.

تطرق اللقاء إلي الحديث حول جاهزية الصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة للمباراة وتجهيزها بشكل كامل، والأمور التنظيمية واللوجستية، وانتقالات واقامة ضيوف البطولة، ومراسم استقبالهم .

أكد وزير الشباب والرياضة علي دعم الوزارة لكافة الرياضيين، ومساندتهم، ومؤازرتهم في مختلف البطولات التي يخوضونها، مشيراً أنه سيتم اتخاذ كافة الخطوات مع كافة الجهات المعنية من أجل تنظيم المباراة علي أعلي مستوي في ضوء النجاحات التي تحققها الدولة المصرية في مختلف البطولات التي تستضيفها علي مدار العام.

طالب الوزير اللاعب بالتركيز في التدريبات التي يخضع لها الفترة الراهنة استعداداً للمباراة، معرباً عن أمنياته بالتوفيق لبطل العالم المصري في رياضة الكيك بوكسينج، والفوز في مباراته أمام بطل العالم الروسي.

تابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوز

رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً اليوم لمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها بمحافظة كفرالشيخ(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

الأهلي بطل أفريقيا للمرة الـ 10 في تاريخ النادي(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

اشرف سليمان

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى