اخبار مصرالترفيه والمتعه

أسعار تذاكر طيران ناس من مصر إلى السعودية اليوم

نشرت في: الأحد 20 يونيو, 2021
أخر تحديث: الأحد 20 يونيو, 2021

أسعار تذاكر طيران ناس من مصر إلى السعودية اليوم

ننشر لكم أرخص حجز تذاكر طيران من مصر الى السعودية، فيما يلي أسعار تذاكر طيران ناس من مصر إلى السعودية (رحلات طيران رخيصة من مصر إلى السعودية) :

القـاهرة – جده 3099 جنية مصري

القاهـرة – سكاكا 3317 جنية مصري

القاهــرة – الطائف 3463 جنية مصري

القاهــرة – الرياض 3925 جنية مصري

القـاهـرة – المدينة المنورة 4018 جنية مصري

القاهرة – تبوك 4077 جنية مصري

القاهرة – بريدة القصيم 4131 جنية مصري

الاسكندرية – الدمام 3988 جنية مصري

أسعار تذاكر طيران ناس من مصر إلى السعودية اليوم

2021 06 20 12 02 26 ص

معلومات الرحلة من مصر إلى السعودية

  • أرخص طيران من مصر إلى السعودية ينطلق من القاهرة إلى جدة، بأسعار تبدأ من EGP 3098.62
  • أشهر الخطوط الجوية من مصر إلى السعودية هي ويز للطيران (Wizz Air), الخطوط التركية, طيران الخليج
  • أشهر المدن في السعودية هي مكة المكرمة, الرياض, جدة

خطوط الطيران الأشهر من مصر إلى السعودية

ويز للطيران (Wizz Air)الخطوط التركيةطيران الخليجAir Arabia Abu Dhabiفلاي_ايجيبت|فلاي ايجيبتفلاي دبيالاتحاد للطيرانالخطوط الجوية الإثيوبيةطيران الاماراتالملكية الأردنيةطيران النيلطيران إير كايرو

ما هي إرشادات واشتراطات السفر بسبب جائحة كورونا؟

الرحلات المغادرة من / إلى المملكة العربية السعودية

إذا كنت مسافراً من / إلى المملكة العربية السعودية، يرجى التفضل باتباع الإرشادات الصحية أدناه بناءً على التوجيهات الصادرة من السلطات الصحية بالمملكة العربية السعودية للحفاظ على صحتك عند السفر مع السعودية.

  1. إستمرار تعليق سفر المواطنين السعوديين إلى الدول التالية ( ليبيا  ، سوريا ،  لبنان ،  اليمن ، إيران ، تركيا ، أرمينيا ، الصومال ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، أفغانستان ، فنزويلا ، بيلاروسيا ، جمهورية الهند  ، وأي دولة أخرى لم يتم بعد السيطرة على جائحة كوفيد – 19 بها .
  2. السماح للمواطنين السعوديين بالسفر إلى مملكة البحرين وفق الشروط التالية:
    – يجب أن يكون عمر الركاب أكبر من (18) سنة. – يجب أن تكون الحالة الصحية في توكلنا هي ” محصن” ، أكمل جرعات لقاح COVID-19 أو أو محصناً متعافياً  ، ولا يشمل ذلك المحصنين بجرعة واحدة .
    – ويستثنى من ذلك حاملي التأشيرات الدبلوماسية والدبلوماسيين ومرافقيهم والوفود الرسمية وأطقم الطائرة ومن له علاقة  بسلاسل الإمداد الصحية.
  3. بدءاً من يوم 17 مايو 2021 ( الساعة الواحدة صباحاً ) ستطبق الشروط التالية على الضيوف الراغبين بالسفر للخارج من مواطني المملكة العربية السعودية  :
    • أن يكون الضيوف المسافرين من المواطنين السعوديين قد تلقوا جرعتين من لقاح COVID-19 ، أو تلقوا جرعة واحدة من اللقاح وبشرط مرور (14) أربعة عشر يومًا من تاريخ أخذ الجرعة الأولى من اللقاح وأن تتطابق حالتها مع تلك الموجودة على تطبيق توكلنا.
    • فيما يخص المواطنين السعوديين الذين تعافوا من COVID-19 يجب أن يكونوا قد أمضوا أقل من (6) أشهر على إصابتهم مع تطابق حالة الإصابة والوضع الصحي لما هو موجود بتطبيق توكلنا.
    • يجب على المواطنين السعوديين الذين تقل أعمارهم عن (18) ثمانية عشر عامًا تقديم وثيقة تأمين معتمدة من البنك المركزي السعودي تشمل تغطية علاج COVID-19 بالخارج ووفقًا للتعليمات التي تحددها الجهات المعنية.
  4. لا يسمح بدخول غير السعوديين الحاصلين على تأشيرات سياحية إلى المملكة خلال جائحة فايروس كورونا.
  5. تم مؤقتاً تعليق السفر بالهوية الوطنية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.
  6. يجب على جميع الضيوف الواصلين بما فيهم أعضاء البعثات الدبلوماسية المعتمدة بالمملكة العربية السعودية وأفراد عائلاتهم (ما عدا المواطنين السعوديين والأطفال تحت عمر 8 سنوات) تقديم شهادة فحص PCR بنتيجة سلبية تثبت خلوهم من فايروس كورونا المستجد تم إصدارها من مختبر موثوق خارج المملكة لا تتجاوز 72 ساعة من وقت أخذ العينة حتى وقت المغادرة إلى المملكة، ولن يسمح للضيوف الذين لا يحملون شهادة فحص سلبية من صعود الطائرة
  7. يجب على جميع الضيوف الواصلين باستثناء الركاب الذين تقل أعمارهم عن (8) سنوات الخضوع لفحصين (PCR) ، الأول خلال (24) ساعة من الوصول والثاني في اليوم السابع من الوصول. إذا كانت النتيجة سلبية ، سيُسمح على ضوئها للضيوف بمغادرة الحجر الصحي في اليوم الثامن.
  8. يتطلب من جميع الضيوف المسافرين الراغبين بزيارة المملكة (بإستثناء المواطنين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي) وجود تأمين طبي يغطي علاج الإصابة بفيروس كورونا المستجد شاملاً تكاليف العلاج في العيادات الخارجية والطوارئ والمستشفيات، وشاملاً الحجر الصحي المؤسسي لفترة تصل إلى 14 يوماً في حال عدم الحاجة إلى التنويم بالمستشفى.
  9. يتطلب من جميع المسافرين القادمين إبراز شهادة تثبت تلقيهم لقاح فيروس كورونا ( كوفيد- 19 ) بأحد اللقاحات التالية:
    – جـرعتين من لقاح فايزر-بايونتك
    – جرعتين من لقاح أوكسفورد-أسترازينيكا
    – جرعتين من لقاح موديرنا
    – جرعة واحدة من لقاح جونسون
  10. يشترط لشهادات اللقاح أن يتم تصديقها من الجهات الصحية الرسمية في بلد المسافرين القادمين، وألا تقل المدة بين تلقي الجرعة الأخيرة (الجرعة الثانية من لقاح ذو جرعتين أو الجرعة الأولى من لقاح ذو جرعة واحدة ) والمغادرة إلى المملكة عن 14يوماً، يتطلب من جميع المسافرين القادمين حمل شهادات اللقاح بصحبتهم في جميع الأوقات أثناء تواجدهم في المملكة ( أو إثبات الحالة الصحية بواسطة التطبيقات والبرامج المعتمدة بالمملكة) .
  11. عدم الالتزام بهذا الاشتراطات يجعل المسافر عرضة للتبعات القانونية بالإضافة إلى المنع من الدخول إلى المملكة.
  12. يمكن للمواطنين السعوديين وغير السعوديين (حاملي الإقامة للمقيمين) الموجودين حاليًا خارج المملكة العربية السعودية وحصلوا على أحد التطعيمات المعتمدة من وزارة الصحة السعودية التسجيل عبر الرابط: https://eservices.moh.gov.sa/CoronaVaccineRegistration/ من أجل الحصول على الموافقة على شهادات التطعيم وتحديث حالة التحصين الخاصة بهم.
  13. يجب على المسافرين المحصنين و غير المحصنين ( من غير المواطنين السعوديين والفئات المستثناة ) تعبئة وإكمال النموذج الخاص بتسجيل معلومات التحصين قبل القدوم إلى المملكة ، من خلال الموقع الإلكتروني التالي المخصص :
    https://muqeem.sa/#/vaccine-registration/home

    لتسجيل بيانات التحصين الخاصة بهم والتي تمكنهم من إستخدام تطبيق توكلنا.
  14. يطبق الحجر الصحي المؤسسي على جميع القادمين من خارج المملكة لمدة 7 أيام من الدول المسموح القدوم منها وعلى نفقة الضيف المسافر بدءً من ساعة الوصول إلى مقر الحجر الصحي المؤسسي المخصص لهم. في حين تستثنى الفئات الأتية من الحجر الصحي المؤسسي على أن تطبق عليهم الإجراءات الإحترازية المحددة من وزارة الصحة:
    –  المواطنون والمواطنات وزوجة المواطن، وزوج المواطنة، وأبناء وبنات المواطنة والعمالة المنزلية المرافقة لأي من هذه الفئات.
      (يطبق على غير المحصنين منهم الحجر الصحي المنزلي لمدة 7 أيام، وأن يتم إجراء فحص (PCR)  لهم في نهاية مدة الحجر إبتداءً من اليوم السادس مع تطبيق الإجراءات الإحترازية المحددة من وزارة الصحة).
    –  العمالة المنزلية الغير محصنة المرافقة لمقيم محصن.
      (يطبق على غير المحصنين منهم الحجر الصحي المنزلي لمدة 7 أيام، وأن يتم إجراء فحص (PCR) لهم في نهاية مدة الحجر إبتداءً من اليوم السادس مع تطبيق الإجراءات الإحترازية المحددة من وزارة الصحة).
    – المحصنين (ومرافقيهم من دون سن الثامنة عشر من المواطنين والمقيمين وزوجات المقيمين ومن هم دون )18( سنة من أبناء المقيمين الغير مرافقين لذويهم، على أن يطبق على غير المحصنين منهم الحجر الصحي المنزلي لمدة 7 أيام، وأن يتم إجراء فحص (PCR)لهم في نهاية مدة الحجر إبتداءً من اليوم السادس مع تطبيق الإجراءات الإحترازية التي تحددها وزارة الصحة.(.
      (يطبق على غير المحصنين منهم الحجر الصحي المنزلي لمدة 7 أيام، وأن يتم إجراء فحص (PCR) لهم في نهاية مدة الحجر ابتدا ءً من اليوم السادس مع تطبيق الاجراءات الاحترازية التي تحددها وزارة الصحة) .
    –  الوفود الرسمية.
    – من يحملون تأشيرة دبلوماسية، الدبلوماسيون وعوائلهم المقيمين.
     (مع تطبيق كامل إجراءات الحجر الصحي بمنازلهم وبحسب ما تعتمده وزارة الصحة) .
    –  طواقم الملاحة الجوية.
    –  من له علاقة بسلاسل الإمدادات الصحية وبحسب ما يعتمد من وزارة الصحة.
    -الممارسين الصحيين العاملين في القطاعات الصحية الحكومية وعائلاتهم ومرافقيهم دون سن ال ( 18) يطبق على غير المحصنين منهم الحجر المنزلي لمدة ( 7 ) أيام مع إجراء فحصين (PCR ) خلال ( 24) ساعة من وقت الدخول وفي اليوم السابع .
  15. تنتهي مدة الحجر إبتداءً من اليوم الثامن لمن تظهر نتيجة فحصه سلبية لإختبار الـ (PCR) الذي تم عمله باليوم السابع من الحجر ومع عدم ظهور أي أعراض على الضيف وقت صدور النتيجة .
  16. لمزيد من المعلومات عن باقات الحجر الصحي المؤسسي ، يرجى الضغط هنا   
  17. لا يسري أعلاه على الدول التي تم تعليق السفر إليها أو القدوم منها نتيجة لتفشي فايروس كورونا المستجد فيها بناءً على ما تقرره اللجة المعنية باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمنع تفشي فايروس كورونا المستجد في المملكة.
  18. إنهاء تعليق السفر للقادمين من الدول التالية : ( الامارات العربية المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية ، ألمانيا ، أيرلندا ، إيطالية ، البرتغال ، المملكة المتحدة ، السويد ، سويسرا ، فرنسا ، اليابان ) مع الالتزام بإجراءات الحجر المؤسسي .
  19. تعليق الدخول إلى المملكة مؤقتاً لجميع الضيوف القادمين من إحدى هذه الدول (الأرجنتين ، إندونيسيا ، باكستان ، البرازيل ، تركيا ، جنوب إفريقيا ، لبنان ، ومصر ، والهند) أو الذين مروا بها خلال (14) يوماً قبل دخولهم المملكة، بإستثناء المواطنين السعوديين وأسرهم وعمالتهم المرافقة لهم والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعوائلهم سيسمح لهم بالدخول للمملكة بشرط :
    • تقديم شهادة فحص(PCR)  سلبية قبل المغادرة إلى المملكة تثبت الخلو من الإصابة للضيوف من غير السعوديين اللذين تزيد أعمارهم عن ثمان سنوات وتسليمه لاحقاً لمركز المراقبة الصحية بالمطار عند الوصول.
  20. تطبق إجراءات الحجر المؤسسي/ المنزلي للضيوف القادمين من الدول المعلق القدوم منها كما يلي :
    • مواطنين غير المحصنين:
      أ  . لا يتطلب منهم فحص (PCR) قبل القدوم.
      ب. يجب عليهم الإلتزام بالحجر المنزلي لمدة (7)  أيام مع إجراء فحص  (PCR) في اليوم السادس.
    • المحصنين من المواطنين:
      لا ينطبق عليهم أي إجراءات.
    • المحصنين من غير المواطنين:
      أً  . يتطلب منهم فحص  (PCR) خلال مدة لا تتجاوز (72) ساعة قبل المغادرة إلى المملكة.
      ب. لا يطبق عليهم الحجر أو الفحص بعد القدوم.
    • الممارسين الصحيين وعائلاتهم غير المحصنين:
      أً  . يتطلب منهم فحص (PCR) خلال مدة لا تتجاوز (72) ساعة قبل المغادرة إلى المملكة.
      ب. القطاعات الحكومية : يجب عليهم الإلتزام بالحجر المنزلي لمدة (7) أيام مع إجراء فحصين (PCR) خلال (24) ساعة وفي اليوم السابع.
      ج. القطـــاع الخــــاص : يجب عليهم الالتزام بالحجر المؤسسي لمدة (7) أيام مع إجراء فحصين (PCR) خلال (24) ساعة وفي اليوم السابع.
    • غيرالمحصنين من الدبلوماسيين وعائلاتهم ومرافقينهم :
      أً  . يتطلب منهم فحص (PCR) خلال مدة لا تتجاوز (72) ساعة قبل المغادرة إلى المملكة.
      ب. يجـب عليهم الإلتزام بالحجر المنزلي لمدة (7) أيام مع إجراء فحص (PCR) في اليوم السادس.
  21. يجـب على جميع الضيوف تثبيت تطبيقي تطمن وتوكلنا والتسجيل فيهما.
  22. يجب على الضيوف تحديد موقع المنزل من خلال تطبيق تطمن خلال 8 ساعات من الوصول.
  23. يجـب على الضيوف مراقبة أعراض فايروس كورونا المستجد والاتصال فوراً على 937 في حال ظهور أي من الأعراض أو الذهاب للمركز الصحي أو الطوارئ عند الضرورة.
  24. يـجب على الضيوف الدخول على تطبيق تطمن والقيام بالتقييم الصحي اليومي
  25. يجب على الضيوف اتباع الإجراءات الاحترازية خلال الحجر الصحي الذاتي بالمنزل حسب ما هو مذكور بنموذج تعهد الالتزامات بالاشتراطات الصحية.
  26. يُسمح للضيوف الغير السعوديين من أفراد أسرة المواطن السعودي (الزوج أو الزوجة أو الأبناء) أو العمالة المنزلية الخاصة به (السائق أو العاملة المنزلية) بدخول المملكة مباشرة في حالة السفر مع المواطن السعودي ودون الحاجة إلى قضاء مدة لا تقل عن (14)‏ يوماً خارج الدولة المنتشر بها الفيروس المتحور قبل السفر إلى المملكة إلا أنه يتعين عليهم تقديم شهادة فحص PCR بنتيجة سلبية تثبت خلوهم من فايروس كورونا المستجد تم إصدارها من مختبر موثوق خارج المملكة لا تتجاوز 72 ساعة من وقت أخذ العينة حتى وقت المغادرة إلى المملكة.
  27. السماح للمواطنات السعوديات المتزوجات من غير سعوديين بالسفر من/الى المملكة برفقة أزواجهن أو الالتحاق بأزواجهن الموجودين بالخارج وذلك بتقديم إثبات الزواج.
  28. السماح للمواطنين للسعوديين المتزوجين من غير سعوديات المقيمات خارج المملكة بالسفر إليهن والعودة الى المملكة وذلك بتقديم إثبات الزواج.
  29. السفر للخارج من المملكة المتحدة:
    • يجب على جميع الضيوف الذين يسافرون إلى الخارج من المملكة المتحدة إكمال نموذج إقرار السفر قبل سفرهم منخلال الرابط هناللتأكيد أنه مسموح لهم قانونًا بالسفر إلى الخارج من المملكة المتحدة.

طيران ناس يفتح باب التوظيف للطيارين ذوي الخبرة(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

وصول 915 عامل من المصريين العالقين بالكويت في 5 رحلات طيران(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

الداخلية مجموعة من مشجعي الأهلي حاولوا اقتحام إستاد “برج العرب” دون تذاكر(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

بعثة منتخب مصر تصل تنزانيا وتؤدى تدريبه الأول(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

فيسبوك يفكر في دفع المال لمستخدميه مقابل “الشير”(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

اشرف سليمان

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى